الرئيسية / مواقع ومدونات / غبقه المدونين مع زين في بيت السدو

غبقه المدونين مع زين في بيت السدو

الاربعاء الماضي كان موعد المدونين مع تلك الغبقه التي نظمتها شركة زين في بيت السدو .. والجميل في هذه الغبقه انها كانت مريحه جدا ولا يوجد بها أي فعاليات او برنامج معينه فقط قام الجميع بالتعريف عن نفسه ثم الاستمتاع بالنقاشات الجانبيه بين المدونين وادارة شركة زين .. والجميل ان المكان كان يناسب الاجواء الرمضانية والكويتيه القديمة .. وكانت هناك نشاطات جانبيه مثل لعب الكوت وغيره ..

الاخ محمد المهيني الذي يظهر بالصورة اعلاه كان هو المنظم مع زملائه في شركة زين .. وقد ذكر لي ان هناك ملتقى اخر قد يكون خلال الايام القادمة لنلتقي مع مدراء شركة زين واصحاب القرار لنعرض عليهم انتقاداتنا وملاحظاتنا وملاحظات متابعينا ايضا .. وانا مهتم لأكون متواجد في ذلك الملتقى لأوضح بعض وجهات النظر ….

كان بنتظار كل مدون في الملتقى ذلك الكيس المحيوك من السدو وبه مجموعه من الهدايا .. فكرة الكيس جميلة جدا ..

شاهد أيضاً

موقع #محقان لبيع منتجات مشوقه ، مميزة وغريبه !

  موقع محقان بإدارة كويتية يتميز ببيع منتجات مشوقه ، مميزة ، غريبه ورخيصه ، …

2 تعليقان

  1. شي حلو إن الشركات بدت تهتم , لأنها عرفت تأثيركم على الباقين فيحاولون يستميلونكم , لكن عسى ربي يثبتكم ,

  2. عبدالعزيز

    عندي ملاحظه بخصوص الايقو الاتصال ساعات يصير بطيئ جدا جدا واذا دقيت عليهم يردون عليك با الكلمه المعتاده يعني صايدينك * اخوي دش على الادوات وجيك على التردد * واذا قلت مجيك عليها على طول يقولك ممكن نتنطر شويه ويشرب ماي ويرد عليك اخوي نعتذر عندنا صيانه يعنى مادري متوقعين العملاء لهدرجه سذج ولا الشي اللى يقهر كل اول الشهر يخلون الاتصال بيطئ عندك عشان تدفع قيمه الاشتراك بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.