الرئيسية / منوعات / فيديو: مؤيد لـ بشار الأسد : نعبد بشار الاسد قبل لا نعبد الله

فيديو: مؤيد لـ بشار الأسد : نعبد بشار الاسد قبل لا نعبد الله

httpv://www.youtube.com/watch?v=F8ZB5zy5Kfg

اعتدنا على سماع هذا الشرك الصريح من مؤيدي النظام القمعي الكافر .. وأثق تماما ان الله يمهل ولا يهمل سبحانه .. وقد يكون بشار لا زال على سده الحكم في سوريا .. لكن سنشاهدة قريبا بأذن الله  في منظر يشفي غليل كل سوري

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

11 تعليق

  1. لعنة الله على بشار وعلى من والاه ولا يهون حسن نصر الله القذر ، الظالم له يووم والله يمهل ولا يهمل ، اللهم ارنا بهم عظييم قدرتك .

  2. لعنة الله على بشار وعلى من والاه ولا يهون حسن نصر الله القذر ، الظالم له يووم والله يمهل ولا يهمل .

  3. hajijinjal@hotmail.com

    تأليهه الزعماء العرب ترجمة حرفية لمواعض علماء الدين الاسلامي من تحريم معارضة “ولاة الامر” ووجوب طاعتهم حتى لو انتهكوا عرض المسلم….

  4. “خير الجهاد كلمة حق فى وجه سلطان جائـر” ..

  5. حسبي الله و نعم الوكيل

  6. ـ عدم الركون إلى الظالم لأنه سبب في انتشار الظلم، قال تعالى: وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمْ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ [هود:113]، ولأن الركون إلى الظالم سكوت عن ظلمه.

    ـ هجر الظالم وعدم إعانته على ظلمه، قال تعالى: وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ [الأنعام:68].

    ـ الدعاء على الظالم والظلم بالزوال، قال : ((ليس بين الله ودعوة المظلوم حجاب))، لذا كان الأنبياء إذا يئسوا من ظلم الظالمين دعوا الله تعالى……….

    جاء في القرآن على لسان نوح عليه السلام: رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَنْ دَخَلَ بَيْتِي مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلا تَزِدْ الظَّالِمِينَ إِلاَّ تَبَارًا [نوح:28]. وهذا موسى عليه السلام يدعو على آل فرعون، قال تعالى: رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَنْ سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلا يُؤْمِنُوا حَتَّى يَرَوْا الْعَذَابَ الأَلِيمَ [يونس:88]. وكان النبي يدعو على المشركين من قومه كما في غزوة بدر الكبرى: ((اللهم عليك بقريش، اللهم عليك بقريش، اللهم عليك بقريش)).

    وختامًا، فلا بد لكل إنسان من التوبة من جميع أنواع الظلم، فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، وأعظم الظلم الشرك بالله، وبعده ظلم الإنسان لأخيه الإنسان.

    وأجمع العلماء أن التوبة لا تصح إلا بإرجاع الحقوق إلى أصحابها، فإن لم يؤدها في الدنيا أداها في يوم القيامة بالحسنات التي له، إن كان له حسنات…………………………………. ………

    قال تعالى ((وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)) [الشعراء:227].

  7. ابو عبدالله

    نسأل الله ان يفرج عن اهلنا في سوريه ،، من يتلفظ بهذه الكلمات الكفريه القبيحه ويتجرأ على الله ، هل تعتقدون ان يكون في قلبه رحمه على ابناء الشعب السوري ؟؟
    اللهم انتقم منه وارنا به يوما اسودا يتحدثون به الى يوم الدين

  8. لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يخلصنا من هالنظام !! تعبنا والله !! حسبي الله ونعم الوكيل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.