الرئيسية / مواضيع إسلامية / شاهد ماذا قال الشيخ المغامسي عن (ستيف جوبز)

شاهد ماذا قال الشيخ المغامسي عن (ستيف جوبز)

httpv://www.youtube.com/watch?v=nAhWT-z7xUU

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو : يا غافل عن صلاة الفجر اسمع الخير الذي فاتك !!

فيديو : يا غافل عن صلاة الفجر اسمع الخير الذي فاتك !! YouTube Link

12 تعليق

  1. أول شي ياليت كل واحد يسمعني من غير تعصب وكبرو مخكم اشوي وتكفون ما نبي نكون في يوم مثل معتقدات الفراعنه، انا ما اتكلم عن ستيف فسمعوني رجاءا…

    تخيل (مجرد تخيل لا احد ياخذ كلامي بمحمل الجد) انك مسلم ومتدين وتسوي خير وبعدين الله اخذ امانتة وتوفيت .. الحين وانت بالقبر مرتاااح وعارف انك بالجنه فجأة ربك قالك انت بالنار وانت كافر، طبعاً راح تسأل ليش ويرد وقولك “انت غلط ودينك غلط والمسيحية او اليهودية اهي الصح” (مثلا هااا للتوضيج) طبعاً راح تستغرب وتنصدم وبعدين راح تقول “تر انا ما ادري وانا سويت اللي اقدر عليه علشان ارضيك يا ربي” وبعدين تدخل النار الى الابد … طبعاً هذا ظلم لانك سويت وتعبت وصليت واحسنت وآخرتك بالنار ولان الله مو ظالم فماراح تشوف هالشي (لي الحين احنى بالمثال لاتفهموني غلط).

    انزين لو نعكس هالشي برجل مسيحي او يهودي، الريال يخاف ربه ويصلي ويسوي كل شي يقوله كتابه علشان يرضي ربه وآخر شي ينقط بالنار … هذا مو حجي، لاتقولولي جان بحث ودور لانك انت مو قاعد تبحث بالديانات وبمجرد انك تفكر انك تبحث راح تكون شككت بدينك وكفرت.

    انا مسلم والحمدلله ولكن اكره بعض رجال الدين اللي يأخذون الاسلام ويحورفون فيه بدون عقل.

    • انا فاهمك وما الومك على هذا السوال لكن القران جاوب على سوألك في قصه ابراهيم عليه السلام. الانسان بالفطره يعرف ربه، و ابراهيم عليه السلام دور على ربه لين لقاه، لا تقولي هذا نبي وهذاك انسان عادي. اذا الانسان عنده نيه خالصه و الله وفقه، راح يلاقي ربه و يهديه للسلام والله اعلم.

    • يا بو العقل، هل سمعت بهذه الآية:
      (ان الله يا يغفر ان يشرك به و يغفر ما دون ذلك لم يشاء)
      ارجو ان تراجع تفسيرها و بعدين تتكلم بالعقل كما تشاء
      المسلم لا يقدم عقله على الشرع، فيقبل او يرد بحسب فهمه

    • اخ dg

      لو تقرا الانجيل او التوراة من باب الاطلاع

      راح تلاحظ ان هالكتب المحرفه تتكلم عن الحياه بطريقه جنسيه و حيوانيه وغرائزيه بحته ما يقبلها اي انسان سوي و متربي
      وطبعا منطقيا لو كنت يهودي او مسيحي و قريت هالكتب المحرفه راح تقول ان هالديانات فيها شي غلط و محرفه لأن الغريزه اللي الله عز وجل زرعها بالنفس البشريه تأمرنا بغير هالامور
      وراح تتجه للقراءه عن الديانه المحاربه من قبل الغرب الا وهو الاسلام.

      المستغرب ان عالم نفس ستيف جوبز اتجه لديانه اصلا من اختراع البشر الا وهي البوذيه

      ختاما

      سبحان الله له حكمه في كل شيء

      يهدي من يشاء
      و يضل من يشاء

      لاكن

  2. مسلمه بكل فخر

    Dg اقوووول أكثر من قول اللهم أسألك اليقين والمعافاة والشيخ المغامسي رجل نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدا
    وبالنسبه لرأي الشيخ كلامه جدا مقنع

  3. شخباري الاسلام

  4. و هل تعلم يا شيخنا الفاضل ان الاخلاص في العمل بحد ذاته صفة من صفات الدين الاسلامي

    ستيف جوبز كان غير مسلم لكنه مخلص في عمله

    اما بعض الاخوان في الدول الاسلامية عندنا يدقون الكرت و يبصمون و يردون بيوتهم و ينامون و فلوسهم كلها حرام بحرام … فبالله عليك اليس الاخلاص بالعمل من صفات الاسلام وينها ما نشوفها عندنا ؟؟

    لنفكر قليلا ايها المسلمون قبل ان نفتي و نضيع الامة معانا

  5. يقول علي بن ابي طالب رضي الله عنه وهو الحجة في الدين

    ” لو كان الدين يأخذ بالعقل لكان مسح باطن الخف اولى من ظاهره ”

    هذه حقيقه لله حكمه خافيه كونيه في كثير مما نجهل او يخالف فهمنا والتسليم به هن الاساس والا فما الاسلام اذن ، هو الاستسلام لله بدون قيد او شرط او استثناء

  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخي المرفوع عنهم القلم ثلاث من ضمنهم الصبي حتى يبلغ بمعنى أنه يحاسب بعد سن البلوغ.
    وأعتقد مع وجود القنوات والمواقع وفيديوهات المناضرات بين الأديان والدين الإسلامي،وأيضا المعجزات والأدله والبراهين تضع الإنسان أمام الحقيقه عن الدين الصحيح.

    والله أعلم.

  7. ام عبدالله

    الله سبحانه وتعالى لا يظلم مطلقاً ( وما ربك بظلام للعبيد ) وما يفعله المشركون من أعمال حسنة فإنهم يجازون عنها في الدنيا بنعم الله عليهم كالسمع والبصر والحواس والأكل والسمعة الحسنة وخلاف ذلك من الامور ، وليس لهم في الآخرة نصيب ، ولذلك فإن المسلمين انفسهم لا يدخلون الجنة بأعمالهم وانما بفضل الله عليهم .
    ثم ان الأخ dg وردت عليه شبهة نسأل الله لنا وله العافية ، والرد عليه بسيط إذ انه جزم بكوننا لم نبحث في الأديان الأخرى وهذا باطل لأن الكثير من علماء المسلمين قد تصدوا لهذا الأمر وأثبتوا بالأدلة والبراهين تحريف الأديان السماوية كاليهودية والنصرانية وبطلان الديانات البشرية كالبوذية .
    عدم معرفتك بهذا الأمر لا يعني عدم وجوده ، واليهود والنصارى يكفيهم من فساد دينهم الآن ان اليهود في كتبهم يذمون الله – تعالى عن ذلك – ورسله ويثبتون لهم النقائص ، والنصارى يقولون بعقيدة التثليث وهي ان الآلهة ثلاثة والثلاثة واحد !!!!!!!!!!!
    فرجاءً اتق الله ولا تلبس على الناس ، وان كنت جاهلاً فتعلم قبل ان تتكلم .
    شكراً للجميع ..

  8. بسم. الله. لن اعلق الا ف ما افهم و افقه. اولا الدين عند الله الاسلام هذا معروف ك مسلمين. اما هو ف النار او الجنه الميت له حرمته و بما ان نحن مافتحناالموضوع الا لحوار حضاري و اشكركم كلكم واقدر هذا لا تنسون ان الله غفور رحيم لمن يشاء بين قوسين هذا ما يعني انو نعصيه ونتكل ع هالجملة لا وانما الواحد ياخذ بجميع سبل الايمان لان هذا شان ما يعنينا سواء يعذب او ينعم و كلكم طبعا تعرفون قصة اللي شاف صاحبه ما صلى او ماشابه ذلك. اعذروني خانتني الذاكره قاله انت ف النار. عندها غضب الجبار تعالى لان ذلك الرجل صاحب الدين قال انت ف النار ف من هو هذا الرجل بل هذا العبد ليحاسب العباد ويقرر من يدخل النار عندها ذو الجلالة احبط عمل هذا الرجل القاءل انت ف النار والله يرحم من يشاء ع الاقل الايفون ساهم ولو بجزء بسيط ف صلة الرحم و و كذالك تطبيق القرءان الكريم. و دخيلكم ترا في قلة. يصلون بلا خشوع و غيبة ع مدار الوقت و مال حرام والعياذ. بالله يعني العبرة بالعمل زاءد الدين مشان تضمن اخرتك قدر الامكان ولا ننسى قول علي رضي الله عنه انه. بما معناه. انه لم درا انه تقبلت منه صلاة واحده لاتكل عليها. . هذا الورع وهذا المغزا اللي اريد الوصول له. واخيرا. دين -و عمل صالح واهمهم الاخلاص. واقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.