الرئيسية / اخبار وسياسة / صلاة الاستسقاء اليوم السبت الساعة 10 صباحا في الكويت

صلاة الاستسقاء اليوم السبت الساعة 10 صباحا في الكويت

الصورة أعلاه التقطها مصور وكالة رويترز (دامير ساقولج) قبل يومين 27-10-2011 في بانكوك لـ شخص يرتدي سترة النجاة البحرية ويستمتع بالسباحه في ارتفاع منسوب المياة في المدينة بعد الفيضانات التي اصابت بانكوك وجعلت بعض مدنها كـ مدينة البندقية غارقة في مياهِها .. المفارقة ان الصورة التي بالأسفل التقطها أميت ديف/رويترز تاريخ 1-6-2003 لـ قرية وارغاد في الهند والناس يتجمعون حول بأر لـ ينجو من موجه الجفاف الحاده التي أصابة ولاية (غوجارات) بالهند آنذاك .

فسبحان رب العباد يأتي نعمته من يشاء ويمنعها من مَن يشاء .. نحن في الكويت لم نذق يوما طعم العطش والجفاف ولله الحمد ولم نذق يوم طعم الفيضانات وهيجان المياة .. اللهم لك الحمد .. اللهم ادمها علينا نعمة وحفظها من الزوال .. للعلم: (وزارة الاوقاف تدعو المواطنين لصلاة الاستسقاء صباح اليوم السبت  29/اكتوبر الساعة 10 صباحا في 40 مسجد) المصدر .

شاهد أيضاً

الجواز الكويتي .. اكثر الجوازات الخليجية والعربية لديه قبولاً عاليماً .. 77 دولة لا تحتاج لتأشيرة

حلّ جواز السفر الإماراتي في المركز الثاني عربياً، بحسب تصنيف مؤسسة “Henley & Partners” لشؤون …

2 تعليقان

  1. الحمدلله الحمدلله الحمدلله
    لا زلازل و لا فيضانات و لا جفاف 🙂

    اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين

  2. الحمدلله الحمدلله الحمدلله – اللهم ادمها علينا نعمه و احفظها من الزوال يا ارحم الراحمين اللهم اميييين – يا جماعة الخير ادعو رب العالمين سبحانه و تعالى بان يحفظ هالنعمه و الخير اللي احنا فيه من كل شي – ترا النعمه زواااله !! ودمتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.