–
httpv://www.youtube.com/watch?v=6LYqJ2myV24
–
–
المرشحة صفاء الهاشم وموقفها من المادة الثانيه في الدستور والتي تنص على (( دين الدولة الاسلام .. والشريعة مصدر رئيسي للتشريع))
–
YouTube Link
محمد 2012/01/01 6,082 زيارة
–
httpv://www.youtube.com/watch?v=6LYqJ2myV24
–
–
المرشحة صفاء الهاشم وموقفها من المادة الثانيه في الدستور والتي تنص على (( دين الدولة الاسلام .. والشريعة مصدر رئيسي للتشريع))
–
YouTube Link
حلّ جواز السفر الإماراتي في المركز الثاني عربياً، بحسب تصنيف مؤسسة “Henley & Partners” لشؤون …
الشرهة مو عليج !!
ولا اقول … خلني ساكت احسن لأن الناس تعرف من هي صفاء الهاشم ما يحتاج اقول
يبغالي أبحث عنها في قوقل ..
ولا أقول ما أحتاج أضيع ٥ دقائق علشان وحدة ما تسوى ..
الليبرالي دايم ضد الدين و الود وده حتى المساجد يهدمها .. قريت جمله بالتويتر لأخ فيصل الاماراتي عجبتني بصراحه [ الليبرالي الخليجي يرى الجريمة في تقصير الرجل لثوبه ! لكنه لايرى أي مشكلة في تقصير المرأة لفستانها]
رئيسيه وليس وحيده ياجاهله وموعلى كيفج الاسلام سائد انشالله
عقبال ما ينفصل راسها عن جثتها ..
لا بارك الله فيها، رأيت لها مقابله في قناة الوطن و توسمت فيها خير لان كانت تتكلم بعقلانية و من منطلق اقتصادي، بس الآن ظهر المخفي، و جزاك الله خير اخوي محمد على بيان حقيقة هذه الانسانه التي تنوى محاربة الاسلام من خلال الغاء هذه المادة
تمآمآ مثل الي صار معي ،، توسمت الخير فيها من مقابلتها على قناة الوطن
ألآن كرهت الساعة الي خذت فكرة حسنة عنها : )
كنت متأمل فيها خير وكلامها يعجبني
بس بعد هذي المقابله تبين لي فكرها
للاسف الشديد اذا هذا تفكيرها !!!
الله يهديج ، انا بفهم هالدين ما راح يحسون فيه الا اذا فقدوه
، يا جماعه نعمت الاسلام من اعظم النعم اللي انعم الله علينا فيها
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله … واشهد ان ديني الاسلام وغزتي بالاسلام سواء مكتوب بالدستور او غير مكتوب … واقول حق صفاء ان تعيد التفكير في الكلام اللي تقوله وما تنسى انها في مجتمع مسلم وان اللي راح يصوتون بالانتخابات مسلمين … مشكله اللي فاهمين التحرر غلط
انا شفت لها مقابله على الوطن تتكلم بشكل منطقي و لكن ما شفت المقابله هذه كامله حتى احكم عليها
و اذا هي قال انها ضد فاتمنى اعرف شنو بقيه الاجابه المسأله مو مسأله ولا تقربوا الصلاة و تسكت !!
لهالسبب ما اقدر احكم على شخص او اتسرع بالحكم عليه دون معرفه التفاصيل و شكرا
من شابه ( اخاه ) فما ظلم
يا جماعة شلغباء : السؤال هل انتِ مع تعديل المادة الثانية .
الجواب : لا طبعن ، من صجكم
والله انت الغبي الصراحة.. لا تغلط على الناس وانت مو فاهم
اهيا قالت الدستور مو قرآن يعني عادي يتغير, قالتلها المذيعة يعني انتي ضد ان الاسلام مصدر التشريع قالت طبعا أكيد, كررت عليها المذيعة : ضد ؟ قالت إي
يعني هذي ضد ان الاسلام مصدر تشريع وتبي تغير المادة الثانية من الدستور لأن الدستور مو قرآن وعادي يتعدل
ولا تغلط على الناس مرة ثانية
وانتو بس شفتو اول واحد رد رديتو مثله!!!
سمعو المقابله بالاول
المره قالت لا طبعا وضد هالشي
الحمدالله والشكر تخلف
اقري ردي على الي فوقج.. نفس ردي له ينطبق عليج
الم تعلم ان من قال ان القوانيين الوضعية افضل من الشريعة الاسلامية فهو كافر بأجماع العلماء. وصلنا زمن الرويبضة. الله يستر
تبي اتعدل المادة الثانية اول شي خلها تروح اتعدل نفسها وبعدين يصير خير
للاسف اصبح التطاول على الدين الاسلامي شي سهل
وما سمعوا الاية التي تقول : اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي
يالعكس يا جماعه انا مع كلامها بسالفة تغيير المادة وليس الغائها
برأيي الماده الثانية من الدستور (الشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع)
افضل انها تكون ..
(الشريعة الإسلامية المصدر الاساسي “والوحيد” للتشريع)
لأن الي خالقنا اعلم مننا بأمور حياتنا وتشريعاتنا
مع العلم اني ضد تطبيق هالتعديل بالوقت الحالي .. والسبب ان الشعب
مو تعود على تطبيق القوانين الإسلامية فمثلا صعبة بيوم وليلة تطبق ان الي يبوق
تنقطع ايده .. راح تلقى نص الشعب مقطوعه ايده لأنهم اساسا متعودين على شي اخف
ولكن ان مع تطبيق التعديل بطريقة تدريجية .. مثل لمه الإسلام حرم الخمر حرمه على 4 مراحل مو فجأه .. وقدر يضمن ان العرب يتركونه لأن ما نزل التحريم بشكل مفاجئ بشكل يمكن يضر المجتمع
وآسف على الإطالة
الله يعز الاسلام
هذا رايها وكيفها بس تعديل المادة الثانية هذا شي بعيد المنال خلهم يحلمون لان هالشي ماراح يصير
الله يهديها
الله قادر على كل شي.
يا جماعة اهي قصدها انها “ضد تعديل المادة” يعني اهي اصلا مع المادة وانه الدين الاسلامي مصدر التشريع
شغلو الفيديو ولاحظو اخر شي لمه قالت قولولي المادة شنو.. قالت “طبعا الدين الاسلامي مصدر التشريع اكيد”.. بعدين قالتلها المذيعة “انتي ضد هالشي”.. قالت “اي اكيد”
قصدها ضد التعديل 😀
لا اخوي صالح اهي قالت الدستور مو قرآن ونبي نعدل المادة الثانية, قالتلها المذيعة المادة الثانية تقول ان الاسلام مصدر تشريع قالت لا أنا ضد هالشي, وتقصد الكلام الي بالمادة يعني ضد ان الاسلام مصدر تشريع.
وطبعا بدون ما نركز على كلامها وايد, معروفة صفاء الهاشم انها ليبرالية وضد الاسلام يعني مستحيل تكون ضد تعديل المادة
انا التبس علي الوضع اهي ضد تعديل الماده ؟؟؟او ضذ الماده نفسها؟؟؟
هي ليست ضد المادة الحالية : دين الدولة الإسلام , والشريعة الإسلامية( مصدر رئيسي) للتشريع
اهي ضد تعديلها الى: دين الدولة الإسلام , والشريعة الإسلامية (المصدر رئيسي) للتشريع
ومن الجهل ماقتل
اشفيها البويه