الرئيسية / منوعات / فيديو + صور : شركة انجليزيه تقوم بتنظيم مظاهرات وهميه وتدريب الشباب عليها عملياً وميدانياً

فيديو + صور : شركة انجليزيه تقوم بتنظيم مظاهرات وهميه وتدريب الشباب عليها عملياً وميدانياً

httpv://www.youtube.com/watch?v=I8bHPlqkGSo

httpv://www.youtube.com/watch?v=iktXOvqqnRk

 

بما ان العالم بأسره يعيش اجواء المظاهرات واعمال الشغب .. اصبح لدى البعض الفضول لتجربه هذه الاحداث بشكل واقعي .. فـ شركة Wish الانجليزيه هي شركة بالأساس كانت تنظم فعاليات مثل تجربه اكلي لحوم البشر (زومبي) حتى يعيش المشترك معهم هذه الاجواء وكأنها حقيقه … ولكن قدمت مؤخراً نوع اخر من الفعاليات وهي تدريب الشباب (اكبر من 16 سنه) على المظاهرات سواء من جهه شرطة مكافحه الشغب او من المتظاهرين نفسهم ..

 

طريقه الاشتراك هي يوم واحد فقط  نهار كامل بقيمة 35 دينار كويتي .. تقوم الشركة بالبدايه بتدريب الشباب والشابات على استخدام بعض الاشياء مثل الدرع والعصى ولبس الخوذه واستخدام السلاح .. ثم تقوم بتقسيم المشتركين إلي فريقين فريق يكون فرقه مكافحه شغب ويجب عليهم بسط السيطره على المكان وهو مقسمين من جنود مكافحه وقائد للخطه بل وحتى مسؤول حكومي لمفاوضه المحتجين  .. وفريق اخر يكون مجموعه محتجين يثيرون الشغب والفوضى وإلقاء الزجاجات الحارقه والهجوم على القوات مكافحه الشغب …

 

الطريف ان هذه الشركة اثارت الجدل في الاوساط الانجليزيه حتى تحدث عنهم البرلمان البريطاني وسجل اعتراضه على مثل هذه الشركة .. ولكنها نجحت نجاح كبير حتى انه لا يوجد حجز لمده 4 شهور قادمة .

Youtube link Link

 

 

 

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

تعليق واحد

  1. الله يحيهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.