الرئيسية / منوعات / فيديو : عضو مجلس شورى يلقي محاضره في جامعة بالسعودية .. ينتقد تصفيق الحضور .. فـ انسحبوا جميعهم وتركوه وحيداً

فيديو : عضو مجلس شورى يلقي محاضره في جامعة بالسعودية .. ينتقد تصفيق الحضور .. فـ انسحبوا جميعهم وتركوه وحيداً

httpv://www.youtube.com/watch?v=4os1rfsrCIE

شهدت محاضرة بجامعة اليمامة تعرض عضو مجلس الشورى إبراهيم البليهي لموقف وُصف بـ “المحرج”، عقب قيام الطلاب الحضور بالانسحاب الجماعي من القاعة، اعتراضا منهم على تعليقه على إحدى المداخلات.

وأبرز مقطع مصور تداوله نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي مداخلة لأحد الأساتذة من جنسية عربية أثناء المحاضرة وجه خلالها سؤالاً للبليهي عن سبب تجاهله للحضارة الإسلامية وإصراره على أن الحضارة الغربية امتداد للحضارة الإغريقية، متابعا: “ولكني أقول لك إن الحضارة المعاصرة هي امتداد للحضارة الإسلامية في بلاد الأندلس”، ما أثار تجاوباً كبيراً من الطلاب عبروا عنه بالتصفيق الحاد.

من جانبه، أجابه البليهي بالقول: “ليس غريباً أن تقول مثل هذا الكلام، لأن ما ذكرته يشبه ردود العجائز، وأن حرارة التصفيق المصاحبة لهذا الطرح نظرا لأن هذا الكلام يدغدغ مشاعركم”، ما دفع صاحب المداخلة إلى مقاطعته طالباً منه الرد على سؤاله دون التطرق لأمور جانبية، قبل أن يعلن مغادرته القاعة، ليتفاجأ مقدمو المحاضرة بانسحاب جماعي من قبل الطلاب الحضور تأييدا لصاحب المداخلة واعتراضاً على إجابة البليهي.

Youtube Link

شاهد أيضاً

فيديو : كلب يفوز بجائزة ابشع كلب بالعالم .. ولديه ٣٠ الف متابع على انستغرام

https://www.youtube.com/watch?v=LvFbz4khdtE   الكلب القبيح .. يفوز بلغب اقبح كلب بالعالم … ولديه ٣٠ الف متابع …

تعليق واحد

  1. البليهي سابق لعصره .. فلا يضيره إنسحاب مجموعه من الطلبه لكلام لم يفهموه بالأساس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.