الرئيسية / حوادث و مواقف / فيديو: سعودي يحرق سيّارته ويحاول الانتحار امام الناس بعد إزالة منزله

فيديو: سعودي يحرق سيّارته ويحاول الانتحار امام الناس بعد إزالة منزله

httpv://www.youtube.com/watch?v=oq5tAK8ijl8

أظهر “مقطع فيديو” مواطناً سعودياً يحرق مركبته من طراز “هايلوكس غمارة” موديل 2013؛ احتجاجاً على إزالة منزله الواقع بمركز السيل الكبير، شمال محافظة الطائف، صباح  الاثنين. وفي “مقطع الفيديو” ظهر “المواطن” في حالة هستيريّة وهياج، وهو يقف أمام مركبته المحترقة، ويحمل في يده عبوّة مادة بتروليّة، مهدداً بإحراق نفسه أمام جمع من المواطنين، الذين شهدوا أمر إزالة منزله.

وهدد “المواطن” بحرق نفسه؛ اعتراضاً على هدم منزله، الكائن في منطقة “الخويرمة”، التابعة لمركز السيل الكبير؛ بعدما نفذت بلدية السيل الكبير أمر الإزالة، الصادر بحق عدد من المنازل، والاستراحات، الواقعة في المنطقة. ووصل رجال الشرطة إلى موقع الإزالة، وحاولوا تهدئة المواطن الثائر، الذي كان متحصناً في إحدى الهضاب، ويحمل عبوة المادة البترولية في “جركل”، ويهدد بإشعال النار في نفسه.

YouTube Link

شاهد أيضاً

فيديو لـ اغبى حرامي بالعالم !!

https://www.youtube.com/watch?v=7hD6nNcvBu0   قد يكون هذا اللص هو اغبى لص ستشاهده .. وهو يحاول سرقه جهاز …

2 تعليقان

  1. امزح امزح حكومه كويسه

  2. تلفزيون الفجر الجديد- أظهر “مقطع فيديو” مواطناً سعودياً يحرق مركبته من طراز “هايلوكس غمارة” موديل 2013؛ احتجاجاً على إزالة منزله الواقع بمركز السيل الكبير، شمال محافظة الطائف، صباح الاثنين، وفي “مقطع الفيديو” ظهر “المواطن” في حالة هستيريّة وهياج، وهو يقف أمام مركبته المحترقة، ويحمل في يده عبوّة مادة بتروليّة، مهدداً بإحراق نفسه أمام جمع من المواطنين، الذين شهدوا أمر إزالة منزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.